آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة مصرية تتحرش بـ “قرد” في محل حيوانات بالمنصورة.. والمحكمة تتخذ هذا القرار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قرر قاضي المعارضات بمحكمة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، تجديد حبس سيدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق، بعد تحرشها بقرد بأحد محلات بيع الحيوانات والطيور بالمنصورة. وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية تلقت إخطارا يفيد بانتشار أحد الفيديوهات الجنسية لإحدى الساقطات بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات “قرد” بأحد المحلات العامة بالمنصورة بقصد إثارة الغرائز الجنسية وتحريضهم على الفسق.
 
وتم ضبط المتهمة، ٢٥ عاما، وتبين أنها بمساعدة أحد أصدقائها -الذي قام بتصويرها-، قامت بحركات لإثارة قرد داخل قفص بأحد المحلات، عن طريق مداعبة منطقة حساسة فيه. وبالفحص تبين أن المتحرى عنها سبق اتهامها في قضية دعارة، وأنها تحاول الترويج لنفسها باستخدام هذا الفيديو وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام وقررت المحكمة تجديد حبسها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1865