آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: شرطة مكة تحل لغز جثة حوش بن لادن و تعلن الوصول للجاني وتكشف سبب ارتكابه للجريمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تمكنت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة من حل لغز جثة متحللة عُثر عليها في حوش “بن لادن”، الأسبوع الماضي.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة، عثرت على الجثة ، الخميس الماضي، في حوش “بن لادن” وعليها آثار طعنات وفي حالة تحلل.
 
وعلى الفور تم تشكيل فريق أمني بمتابعة وتوجيه من إدارة شرطة العاصمة المقدسة، وتمكن الفريق -بفضل الله- من الوصول للجاني، واتضح أنه من بني جلدة المجني عليه، وفي الثلاثينيات من العمر، وبسبب خلاف شخصي بينهما ارتكب جريمته.. وجرى تصديق أقوال الجاني وأقر بفعلته شرعاً -وفقا لموقع سبق-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.779