آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)

اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أقدم مسلح على اغتيال شيخ قبلي بارز، أثناء تأديته صلاة الفجر في أحد مساجد محافظة عمران.
 
وقالت مصادر محلية، إن مسلح لم تعرف هويته، قتل الشيخ "كاتب دباء العيدي" أثناء تأديته صلاة الفجر  في المسجد الذي جوار منزله أثناء أدائه لصلاة الفجر في منطقته التي تسمى الغالة وتتبع مديرية سفيان. بمحافظة عمران.
 
اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)
ويعد الشيخ كاتب دباء أحد مشائخ بكيل السواد في مديرية حرف سفيان بعمران.
 
وتم اليوم الثلاثاء 6 /11 /2018 في منطقة المجزعة"غالة بكيل سفيان" وسط حضور جمع غفير من أبناء قبائل سفيان والمناطق المجاورة وعددمن وجهاء ومشائخ وأعيان قبائل سفيان والمناطق المجاورة تم تشييع جثمان الشيخ شهيد المحراب #كاتب_بن_يحيى_دبأ_العيدي أحد مشائخ بكيل رهم سفيان والذي قضى نحبه إثر تعرضه لجريمة اغتيال من قبل عناصرمأجورة طالته وهو يؤدي صلاة الفجر يومناهذا الثلاثاء الموافق 6 /11 /2018 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1937