آخر الأخبار :
ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء

تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - يحيى الضيقي   | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
دشنت جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين اليوم بالعاصمة صنعاء حملة النظافة بمديرية الوحدة بدءاً من الحرم الجامعي والشوارع المجاورة وأكد عبدالوهاب الصرمي المسئول بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة في تصريح له أن الحملة التي أقيمت اليوم تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين تهدف إلى إظهار الشوراع والأحياء السكنية في العاصمة بمظهر حضاري يجسد روح التعاون ويخلق بيئة واعية ونظيفة
وأضاف: يجب علينا جميعاً أن نكون يدا واحدة من أجل إنجاح هذه الحملة والمساهمة في نظافة بلادنا..
وشكر الصرمي كل العاملين بجامعة الاتحاد لمشاركتهم في إنجاح حملة النظافة ودعى المرافق التعليمية بقطاعيها العام والخاص أن تحذو حذو جامعة الاتحاد من أجل عاصمة تشرفنا جميعاً..
 
كما صرح أ/ علي محمد المطري   الأمين العام لجامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا أن مشاركة الجامعة في حملة النظافة تعزز وتنمي قيم النظافة في نفوس أبنائنا الطلاب ليتحملو مسؤولية نظافة بلادهم ويكون سلوكهم الدائم..
وشكر الأمين العام عمال النظافة وصندوق النظافة والتحسين على جهودهم المستمرة لنظافة العاصمة طوال العام وكذلك شكر كل من شارك في حملة النظافة من أكاديميين وإداريين وطلاب والشكر موصول لمؤسس حملة 12/12،الشهيد عبدالقادر هلال رحمة الله عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6178) قراءة

Total time: 0.21