آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء

تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - يحيى الضيقي   | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
دشنت جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين اليوم بالعاصمة صنعاء حملة النظافة بمديرية الوحدة بدءاً من الحرم الجامعي والشوارع المجاورة وأكد عبدالوهاب الصرمي المسئول بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة في تصريح له أن الحملة التي أقيمت اليوم تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين تهدف إلى إظهار الشوراع والأحياء السكنية في العاصمة بمظهر حضاري يجسد روح التعاون ويخلق بيئة واعية ونظيفة
وأضاف: يجب علينا جميعاً أن نكون يدا واحدة من أجل إنجاح هذه الحملة والمساهمة في نظافة بلادنا..
وشكر الصرمي كل العاملين بجامعة الاتحاد لمشاركتهم في إنجاح حملة النظافة ودعى المرافق التعليمية بقطاعيها العام والخاص أن تحذو حذو جامعة الاتحاد من أجل عاصمة تشرفنا جميعاً..
 
كما صرح أ/ علي محمد المطري   الأمين العام لجامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا أن مشاركة الجامعة في حملة النظافة تعزز وتنمي قيم النظافة في نفوس أبنائنا الطلاب ليتحملو مسؤولية نظافة بلادهم ويكون سلوكهم الدائم..
وشكر الأمين العام عمال النظافة وصندوق النظافة والتحسين على جهودهم المستمرة لنظافة العاصمة طوال العام وكذلك شكر كل من شارك في حملة النظافة من أكاديميين وإداريين وطلاب والشكر موصول لمؤسس حملة 12/12،الشهيد عبدالقادر هلال رحمة الله عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1455