آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون على متن دراجة نارية يهاجمون برلماني وقيادي مؤتمري وسط صنعاء

مسلحون على متن دراجة نارية يهاجمون برلماني وقيادي مؤتمري وسط صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-01-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
نجا اللواء محسن الانسي عضو مجلس النواب عن الدائرة (206) مديرية المنار آنس محافظة ذمار من محاولة اغتيال اثر اطلاق النار عليه ، ظهر اليوم الأربعاء ، من قبل مسلحين مجهولين كانوا يستقلوا دراجة نارية في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء .
 
واوضح مصدر مقرب من اللواء الانسي ان ثلاثة عناصر يحملون سلاح نوع كلاشنكوف باشروا بإطلاق وابل من الرصاص من على متن دراجتهم النارية   نحو عضو مجلس النواب القيادي المؤتمري الانسي بعد نزوله من سيارته امام منزله في منطقة حدة
 
واوضح المصدر ان المسلحين واصلوا اطلاق النار نحو منزل اللواء الانسي الا ان مرافقي عضو مجلس النواب الانسي ردوا على المهاجمين ومحاصرتهم والقاء القبض عليهم .
 
وحذر المصدر من اطلاق سراح المسلحين بعد ان تسلمهم قسم الشرطة في المنطقة , والتحقيق معهم لكشف دوافع محاولة الاغتيال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1897