آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور.. القبض على منتحل صفة الطبيب محمد عبدالسلام الضمين

شاهد بالصور.. القبض على منتحل صفة الطبيب محمد عبدالسلام الضمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-01-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

شاهد بالصور.. القبض على محمد عبدالسلام الضمين

*ألقت الأجهزة الامنية اليوم القبض على المدعو محمد عبدالسلام الضمين المنتحل صفة طبيب حيث يقوم بممارسة ما يدعي أنه الطب الشعبي.*..

شاهد بالصور.. القبض على منتحل صفة الطبيب محمد عبدالسلام الضمين
وعلمت " مجلة اليمن الطبية" من مصادر مطلعة بأن المدعو محمد عبدالسلام الضمين تم إلقاء القبض عليه اليوم وإيدعه السجن على ذمة القضية المرفوعة ضده برقم (881) ، حيث تم التوجيه بعرضه على عضو النيابة المحقق..

وفي أمر القبض تم التوجيه بعدم الإفراج عنه إلا بأمر من النيابة..

شاهد بالصور.. القبض على منتحل صفة الطبيب محمد عبدالسلام الضمين
وفي أول رد له على قرار القبض على المدعو محمد عبدالسلام الضمين ، وجه رئيس المجلس الطبي الدكتور فضل حراب شكره للجهات المعنية ممثلة بوكيل النيابة القاضي عبدالله الصانع والقاضي العضو المحقق محمد عبدالله النصيري وضابط وافراد الشرطة القضائية في نيابة سنحان -بلاد الروس، على الجهود التي قاموا بها في سبيل تقديم المنتحلين لصفة الطبيب إلى العدالة حتى ينال الجزاء الرادع.. 

ويأتي ذلك في الوقت الذي يعمل المجلس الطبي بالتعاون مع الأجهزة المختصة من أجل القضاء على منتحلي الطب دون وجه حق مستغلين بذلك الظروف الراهنة للنصب على المواطنين .. 

تفاصيل أوفر تتبع لاحقا...

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.178