آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يعلق على حادثة العند: الدفاع عن العند يبدأ بمران ومن أراد استقرار عدن عليه بصنعاء

بن دغر يعلق على حادثة العند: الدفاع عن العند يبدأ بمران ومن أراد استقرار عدن عليه بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
علق الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء السابق على الهجوم الذي تعرض له عرض عسكري في قاعدة العند بالتأكيد على أن عدن لن تستقر ما لم يتم تخليص صنعاء من قبضة المتمردين الحوثيين.
وقال بن دغر في تغريدة نشرها على صفحته في الفيس بوك إن الدفاع عن العند يبدأ بمران، في إشارة إلى معقل جماعة الحوثيين أقصى شمال اليمن، وأضاف "من أراد الإستقرار في عدن عليه بصنعاء، رأس الجريمة والعنصرية والسلالية والدماء والدمار هناك، وهزيمة الانقلاب الحوثي والأطماع الإيرانية ضرورة وطنية ومبتغى كل الاحرار، كما هو ضرورة أمنية لأمة العرب". 
وشدد بن دغر على أن الحرب الدائرة اليوم هي "حرب من أجل الحرية والجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية انها حرب الضرورة والتي تخوضها الأمة بقيادة المملكة العربية السعودية".
وكانت طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات تابعة للمتمردين الحوثيين هاجمت عرضاً عسكرياً في قاعدة العند شمال محافظة لحج، جنوب اليمن، حضره رئيس هيئة الأركان العامة وكبار القادة العسكريين في المنطقة العسكرية الرابعة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الجنود والضباط المشاركين.، 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2464