آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت

هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 17-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
رفض الحوثيون منذ صباح اليوم مرور الجنرال باتريك وفريقه إلى شارع الخمسين للقاء اللجنة الحكومية التي كان من المقرر أن يلتقى بها الساعة الحادي عشر صباحاً في مجمع إخوان ثابت الذي تعرض لقصف مدفعي من قبل الحوثيين مساء أمس وتسبب في حريق بإحدى شركات المجموعة.
 
وقالت مصادر محلية إن الحوثيين انقسموا إلى قسمين ما بين مؤيد لمروره ورافض، الا انه بعد ساعات من العرقلة تم السماح له ولفريقه بالمرور لشارع الخمسين للقاء اللجنة الحكومية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1568