آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تراجع وهبوط جديد للذهب لهذا السبب !

تراجع وهبوط جديد للذهب لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تراجعت أسعار الذهب، الاثنين، مع انحسار العزوف عن المخاطرة وسط دلائل على تقدم في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين في حين ظل الدولار القوي يضغط على المعدن النفيس.
 
ونزل السعر الفوري للذهب 0.4 بالمئة إلى 1313.01 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0552 بتوقيت غرينتش بعدما سجل أعلى مستوى منذ 26 أبريل عند 1326.30 دولار يوم الخميس الماضي.
 
وهبط الذهب في التعاملات الأميركية الآجلة 0.4 بالمئة إلى 1317.3 دولار للأوقية.
 
ويقترب الدولار الأميركي من أعلى مستوى في أسبوع مقابل الين بفضل بيانات الوظائف الأميركية القوية، وفقا لوكالة "رويترز".
 
ورغم الدلائل على قوة الاقتصاد، فثمة توقعات واسعة النطاق بأن يبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة مستقرة هذا العام، ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى تنامي المخاوف بشأن النمو العالمي ولاسيما في الصين وأوروبا.
 
وعلى صعيد المعادن النفيسة الأخرى، لم يطرأ تغير على البلاديوم في المعاملات الفورية حيث سجل 1350 دولارا للأوقية.
 
وانخفض كل من الفضة والبلاتين 0.6 بالمئة لتسجل الفضة 15.80 دولار للأوقية والبلاتين 817 دولارا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2647