آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة بشعة في مصر يرتكبها أب في حق ابنته.. ووفاتها المفاجئة تفضحه!

اخبار الساعة - مصر   | بتاريخ : 07-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
ارتكب مواطن مصري جريمة بشعة في حق ابنته الصغيرة، بعد أن طلبت منه الذهاب إلى والدتها، نظرا لأنه تزوج من امرأة أخرى.
 
وكشفت التحقيقات، أن المتهم قام بتعذيب ابنته ومنعها من الطعام والشراب حتى الموت، وقامت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، موجهة إليه تهمة القتل.
 
وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة، إنه "انفصل عن والدة الطفلة منذ فترة، وكانت تريد الذهاب إلى والدتها دائما بعد أن تزوج من أخرى، ففكر في تأديبها عن طريقة حرمانها من الطعام والشراب، وتقييدها، وضربها في أنحاء مختلفة من جسدها بالحزام حتى ماتت".
 
وأضاف المتهم، أنه لم يقصد قتلها بل إنه تفاجأ بوفاتها، حيث تركها عدة أيام دون طعام بقصد تأديبها، فأمرت النيابة بقرارها السابق، وصرحت بدفن جثة الطفلة بعد الانتهاء من إعداد تقرير التشريح.
 
وكانت الشرطة المصرية قد تلقت إخطارا بوفاة طفلة داخل شقة والدها، وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة، تبين وجود آثار تعذيب على مناطق متفرقة من جسدها، وبسؤال زوجة المتهم اعترفت بأن والدها قيدها لتعديل سلوكها. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1998