آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سورية تقتل زوجها بالتعاون مع عشيقها.. باستخدام الفياغرا

سورية تقتل زوجها بالتعاون مع عشيقها.. باستخدام الفياغرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أوقفت شعبة المعلومات إحدى النازحات السوريات في منطقة الدلهمية في قضاء زحلة بعد أن قتلت زوجها بدس ثلاث حبوب من المنشط فياغرا.
 
وقامت الزوجة بدس الحبوب في كوب النسكافيه داخل خيمتهما في منطقة طليا، والتي تسببت بتعرض زوجها إلى جرحة قلبية توفي على أثرها، كما نقل موقع "ليبانون ديبايت".
 
وأقيمت مراسم الدفن في أحد مدافن النازحين السوريين في بعلبك، وغادرت زوجته منطقة طليا وعادت إلى مخيم أهلها في الدلهمية بالقرب من تربل في قضاء زحلة لبنان.
 
اقرأ أيضا: قصة مسنة أنفقت ما يزيد عن 100 ألف دولار لتتزوج من شاب قتل بعد سنة من زواجهما
 
وبعد تحريات وشكوى من أقارب الضحية، أوقفت شعبة المعلومات الزوجة التي اعترفت على الفور بجريمتها التي اقترفتها بالتعاون مع عشيقها الذي أوقف أيضا.
 
وكانت الزوجة هربت إلى أهلها وفي انتظار العدة الشرعية لتعود إلى حضن عشيقها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1724