آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد بالفيديو.. صلاح يتفوق على ميسي بالتصويب والآخير يرد عليه بهذا الفيديو! (شاهد)

شاهد بالفيديو.. صلاح يتفوق على ميسي بالتصويب والآخير يرد عليه بهذا الفيديو! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أظهر نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ مهارته الخاصة في التسديد، بمقطع فيديو جديد نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة.
 
وفي الشريط، وضع أسطورة برشلونة الإسباني قنينة فوق الكرة وسدّد بقوة؛ لتستقر الكرة في حلقة صغيرة على مسافة بعيدة، بينما طارت القنينة في الهواء ثم استقرت على الوضع الصحيح.
 
وأرفق ميسي؛ مع الفيديو عبارة "خلف الكواليس مع أصدقائي.. انتظروا المزيد".
 
ويأتي فيديو ميسي؛ بعد يومٍ واحدٍ من مقطعٍ مشابه، نشره المصري محمد صلاح، حسب موقع "سكاي نيوز عربية".
 
وكان صلاح؛ نجم ليفربول الإنجليزي، قد حاز عشرات الآلاف من الإعجاب، بعد أن كشف عن مهارة فائقة في التصويب، حيث استقرت تسديدته الأولى داخل إطار سيارة، بينما أصابت الثانية علبة مشروب صغيرة.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5962) قراءة

Total time: 0.1387