آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فضائح جديدة لمؤسس شركة أمازون.. والجبير يعلق عليها !

فضائح جديدة لمؤسس شركة أمازون.. والجبير يعلق عليها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير أن المملكة العربية السعودية ليست متورطة في معركة شركة "أمريكان ميديا" ومؤسس "أمازون" جيف بيزوس البالغ من العمر 55 عاماً، واصفاً ذلك بـ"المسلسلات التلفزيونية التي لا تنتهي".
 
وقال "الجبير"، خلال مؤتمر صحفي في واشنطن: السعودية لا علاقة لها مطلقاً بتلك المعركة لا من قريب ولا من بعيد، خلاف بين طرفين لا علاقة لنا به، إنها soap opera (مسلسلات تلفزيونية أو إذاعية طويلة لا تنتهي)".
 
وكان مؤسس "أمازون" ومالك صحيفة "واشنطن بوست" جيف بيزوس وهو أحد أثرياء العالم، قد ألمح في موقع "ميديم" يوم الخميس، إلى أن الهجمة التي تعرض لها من قبل صحيفة "ناشونال إنكوايرر" الأمريكية وتهديده بنشر فضائحه بالصور، قد تكون بسبب الحملات التي شنتها "واشنطن بوست" على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسعودية.
 
يشار إلى أن صحيفة "ناشونال إنكوايرر" التي تعد من الصحف الصفراء في الولايات المتحدة وتتصيد المشاهير، أعلنت أنها لا تخشى مقاضاة مالك "أمازون"؛ نظراً لوجود الأدلة الكافية لديها حول علاقاته المشبوهة، كما أنها لم تخالف القوانين، على حد وصفها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2436