آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي استغلت هدنة الحديدة لمهاجمة قبائل حجور حجة

رئيس الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي استغلت هدنة الحديدة لمهاجمة قبائل حجور حجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، على مساندة أبناء قبائل حجور وكشر في محافظة حجة الذين يواجهون عدوان المليشيات الانقلابية الحوثية.
 
وشدد رئيس الوزراء، خلال لقائه وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، السبت 9 فبراير 2019، على ضرورة "مساندة أبناء حجور وكشر في محافظة حجة للتصدي لعناصر الميليشيا الانقلابية الحوثية التي استغلت الهدنة في الحديدة وهاجمت المدنيين العُزل في كشر وحجور".
 
كما شدد على "ضرورة تقديم الدعم العسكري والمعنوي للوحدات العسكرية التابعة للجيش الوطني والمقاتلين في مختلف الجبهات".
 
وأكد على تعزيز ورفع معنويات المقاتلين لمواصلة تحقيق الانتصارات.
 
وجدد التأكيد على اهتمام الحكومة برعاية أسر الشهداء والجرحى.
 
ونوه رئيس الوزراء بدور دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية المساندة للشرعية والجيش الوطني في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4896