آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدينة جنوبية على موعد بأزمة مشتقات نفطية فيها (الاسم)

مدينة جنوبية على موعد بأزمة مشتقات نفطية فيها (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
 ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏تبدو مدينة سيئون بأنها على موعد مع شبح شحة في المشتقات النفطية . 
 
مواطنين في المدينة أبدوا قلقهم من حلول أزمة في المشتقات النفطية بعد ملاحظتهم عودة سلاسل من الطوابير أمام عدد من المحطات أبرزها محطة المطار التابعة لشركة النفط اليمنية .
 
واكدوا أن هذه الطوابير تشكلت بعد أن أغلقت عدد من المحطات الخاصة وسط المدينة أبوابها، معلنة نفاذ الكمية المتوفرة لديها، بالتزامن مع عودة انهيار الريال اليمني امام العملات الأجنبية.
 
واكدت مصادر مقربه من شركة بترومسيلة، الشريان الرئيسي والمغذي لمعظم محطات النفط بحضرموت، بمادة (الديزل) بإن “هناك عمليات صيانة غير معلنة في عدد من آبار النفط بالشركة أدت الى شحة الموارد النفطية الواصلة إليها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5386