آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هزيمة مدوية تلقاها الحوثيين في حجور.. وسقوط عشرات الاسرى منهم، وغنائم كثيرة (صورة + الغنائم)

صورة اولية لبعض الأسرى من خارج مديرية كشر
صورة اولية لبعض الأسرى من خارج مديرية كشر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

نشر حساب حجور نيوز صورة لعدد من الحوثيين الذين وقعوا اسرى لدى ابناء حجور بعد معارك عنيفة يوم امس اسفرت عن تحرير منطقة قريات بالكامل.

وكشف عن اسر 26 حوثي في معارك امس تم الافراج عن 6 منهم لأنهم من ابناء منطقة الجميمة التابعة لحجور، كبادرة حسن نيه لإنهم من حجور الجميمة، وقالو نحن منكم وإليكم.

وفي معارك منطقة المندلة شرق العميسة سيطر أبطال حجور على  مصفحة عسكرية كما سيطروا على عدد 2 اطقم عسكرية وسيارة هايلكس و 3 درجات نارية والكثير من الاسلحة من متوسطة الى خفيفة.

وسقط ثاني شهيد من ابناء حجور في معارك أمس وهو عبدالله زوبر ريبان.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2796