آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحة العالمية تكشف عن نزوح أكثر من 174 ألف أسرة من الحديدة

الصحة العالمية تكشف عن نزوح أكثر من 174 ألف أسرة من الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، إن أكثر من 174 ألف أسرة نزحت من محافظة الحديدة (غربي البلاد)، منذ تصاعد النزاع بين القوات الحكومية والحوثيين منتصف العام الماضي.
 
وأوضحت المنظمة في تدوينة على صفحتها بموقع «فيسبوك»، إن نحو 174 ألف و717 أسرة، نزحت من الحديدة خلال الفترة من يونيو 2018 حتى يناير 2019.
 
ونزحت تلك الأسر إلى جميع أنحاء البلاد.
 
وأشارت إلى مساعيها لإيصال الخدمات الصحية للنازحين بما فيها التوعية والتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية. مؤكدة ان النازحين يعانون أوضاعا معيشية صعبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1924