آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد محور علب يتحدث عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على مواقع جديدة في جبهة باقم بصعدة

قائد محور علب يتحدث عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على مواقع جديدة في جبهة باقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
سيطرت القوات الحكومية ، الإثنين 11 فبراير 2019، على مواقع جديدة في جبهة باقم بمحافظة صعدة، معقل جماعة الحوثيين (أقصى شمالي البلاد) بعد معارك عنيفة ضد مسلحي جماعة الحوثيين.
 
ونقلت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ»، عن قائد محور علب العميد ياسر مجلي قوله إن قوات من اللواء 63 واللواء التاسع مشاه جبلي، سيطرت على جبل ردمان المطل على طريق إمداد الحوثيين لجبهة باقم، وما تبقى من قرى آل زماح.
 
جاء ذلك عقب إطلاق القوات الحكومية عملية عسكرية نوعية في جبهة باقم.
 
وتشهد محافظة صعدة أربع جبهات من المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين، لكن السيطرة على الأرض تتم بصورة محدودة، وتحولت المعارك إلى حرب استنزاف للطرفين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1916