آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عدن توجه ضربة لصنعاء .. بهذا القرار الجديد بشأن الإتصالات

عدن توجه ضربة لصنعاء .. بهذا القرار الجديد بشأن الإتصالات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن وزير الإتصالات وتقنية المعلومات، المهندس لطفي باشريف، عن نقل مقر الشركة الدولية للاتصالات (تيليمن) من العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي، إلى العاصمة المؤقتة عدن.
 
جاء ذلك خلال ترؤس الوزير باشريف، الثلاثاء، اجتماع الجمعية العمومية للشركة، ثمن فيه الجهود التي بذلت من قبل وزارة الصناعة والتجارة والجهات المعنية لتسهيل إجراءات النقل، لافتاً إلى أن الشركاء الأساسيين في هذا الشركة هي المؤسسة العامة للاتصالات بنسبة 75٪ والهيئة العامة للتوفير البريدي بنسبة 25٪.
 
فيما اعتبر نائب وزير الصناعة والتجارة، سالم الوالي، في تصريح نقلته وكالة سبأ الحكومية، أن نقل الشركة إلى عدن جاء باعتبارها مؤسسة سيادية وركيزة أساسية من ركائز أمن الدولة واقتصاد الوطن، مؤكداً وقوف وزارة الصناعة والتجارة في تقديم كل التسهيلات والدعم لوزارة الاتصال ولهذا الصرح السيادي.
 
وأشار محافظ عدن أحمد سالم ربيع، إلى أن قرار نقل شركة تيليمن إلى عدن إنجاز وخطوة حقيقية في الاتجاه الصحيح لما لهذا الصرح الحيوي من أهمية تجارية واقتصادية كبيرة في رفد خزينة الدولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1241