آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة هواوي في مشكلة بعد «فضيحة الصورة»

شركة هواوي في مشكلة بعد «فضيحة الصورة»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
نبه خبراء تقنيون، إلى أن شركة "هواوي" الصينية، قامت بحملة ترويجية وصفوها بأنها "مزيفة ومضللة" في الآونة الأخيرة حين ادعت أن صورا ذات جودة عالية تم التقاطها بهاتف "P30 Pro" المرتقب في الأسواق.
وبحسب ما نقله موقع "ذا فيرج" فإن الصور التي تدعي الشركة الصينية أنها من عدسة الهاتف، جرى التقاطها في الواقع عن طريق كاميرا احترافية من نوع DSLR أي آلة تصوير ذات عدسة أحادية عاكسة.
 
وعرضت هواوي صورة مذهلة لفوهة بركان تلقي الحمم إلى الخارج، وتبين بعد عملية تحليل وبحث بسيطة، أن الصورة موجودة منذ فترة في موقع "غيتي" الشهير، مما يجعل الشركة في ورطة وموقف محرج أمام مستخدميها.
 
وأضاف المصدر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها "هواوي" بترويج صور احترافية والقول إنها ملتقطة بعدسة هاتف، ففي أغسطس 2018، تم القيام بالأمر نفسه أثناء تسويق هاتف "هواوي نوفا 3".
 
وتعد هواوي بمزايا مهمة في كاميرا هاتف "بي 30 برو" من قبيل أربع عدسات فضلا عن قدرة كبيرة على التقريب بمعدل 7 درجات، لكن الشركة قد تخسر ثقة الزبائن مستقبلا إذا اكتشفوا أن ما وعدت به لم يكن دقيقا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0561