آخر الأخبار :
الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة

تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
كسرت المقاومة المشتركة محاولة تسلل فاشلة نفذتها جماعة الحوثي، خلال الساعات الماضية، وكبدتها خسائر فادحة، ودمرت عربة كانت تقصف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري داخل مدينة الحديدة.
 
وأوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، أن المليشيات الحوثية نفذت الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين 25 مارس 2019م، أكبر محاولة تسلل داخل مدينة الحديدة ضمن تصعيدها الخطير لنسف اتفاق السويد.
 
وأضاف، إن محاولة التسلل صوب كامل خطوط التماس في شارعي صنعاء والخمسين تزامنت مع قصف مكثف بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة على الأحياء السكنية ومجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري ومنشآت حيوية أخرى.
 
وأكد المصدر أن المحاولة انتهت بالفشل الذريع وخسائر فادحة في صفوف المتسللين على يد وحدات من حراس الجمهورية، كما تم تدمير عربة بي إم بي كانت تقصف مجمع إخوان ثابت، والذي تعرض أيضاً لأربع قذائف هاون في نفس الوقت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2328