آخر الأخبار :
الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله ! صورة منخفض مداري بالقرب من عمان واليمن التقطت حديثاً أكثر من 20 مدنياً قتيلا وجريحا بقصف حوثي في مدينة الحديدة دولة عظمى تتجه لفتح تحقيق في اختيار كرمان بـ"فيسبوك" تحذير من منظمة الصحة العالمية من توقف خدمات الرعاية الطبية في اليمن اندلاع معارك عنيفة في صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد فيديو: 5 آلاف ريال سعودي جائزة لمن يطلق هذا الطائر بالسعودية

شاهد فيديو: 5 آلاف ريال سعودي جائزة لمن يطلق هذا الطائر بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
اقتراح مواطنان مبادرة سعودية للحفاظ على طائر الحباري من الانقراض حيث رصدوا مكافأة مالية قدرها 5 آلاف ريال سعودي لمن يطلق طائر الحباري.
 
وقال المواطن عبدالله الحريش الذي قام بالمبادرة هو وشقيقه محمد، بحسب العربية نت إن طائر الكروان أو الحباري طائر يعشقه الملوك والأمراء والصيادون، وهو من الطيور المهددة بالإنقراض، على مستوى العالم، ولذلك تم رصد مكافأة لحماية هذا الطائر، والإعلان عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
 
وذكر ان المبادرة لاقت رواجاً واسعاً لهواء الصيد وبدأت قبل 15 يومياً وتم استقبال أكثر من 50 مقطع فيديو يثبت إطلاق سراح طائر الحباري من ملاكهم، مستحقين بذلك المكافأة المالية، في حين يعتبر الوقت الحالي، هو وقت تزاوج وتفريخ طائر الحباري.
 
وأوضح أن هذه المبادرة من رجال الأعمال تهدف إلى حماية الحاية "الفطرية" والكافأة على إطلاق السراح أو رعاية بيوض هذا الطائر، وهدايا للصيادين خلال رعاية الطائر واحتضان البيضة والتفقيس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0955