آخر الأخبار :
الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية”

مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أفادت وسائل إعلام محلية أنباء عن إنشقاق شقيق محافظ محافظة البيضاء، الموالي للشرعية ووصوله صنعاء صباح يوم السبت، بعد يوم واحد من انشقاق قائد الشرطة العسكرية في محور اليتمة بمحافظة الجوف، العقيد أحمد المجني.
 
وذكرت وسائل الإعلام، أن الشيخ حسين الخضر السوادي، أعلن انشقاقه عن “الشرعية” معلناً انضمامه في صفوف “الحوثيين”، مؤكدة وصول الشيخ السوادي صنعاء صباح السبت، حسب المصادر.
 
هذا ومنيت قوات الشرعية والمقاومة بهزائم ثقيلة في محافظة الضالع، تمثلت بسقوط جبهة العود وحمك ومعسكر الحلم ومحاصرة معسكر الصدرين في المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5222) قراءة

Total time: 0.2757