آخر الأخبار :
الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة

مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
حذر قائد كتيبة النخبة محور العند المقدم/ أحمد محمد بامدحن، من مخطط خطير وسيناريو حوثي إيراني لإسقاط محور العند بشكل مفاجئ وإرباك القوات العسكرية والمقاومة الجنوبية وقطع خطوط الإمداد للقوات المقاتلة والمعززة للجبهات مريس الضالع والعريافع.
 
وقال القائد بامدحن، في تصريح صحفي ان مايحدث بجبهة مريس الضالع والعر يافع تمويه ولفت أنظار من أجل سحب المقاتلين الى جبهات بعيدة ومن ثم سيتم تنفيذ هجوم قوي ومباغت من جبهه كرش للسيطرة على محور العند وقطع الطريق على القوات التي طلعت لتعزيز جبهه مريس الضالع والعر يافع.
 
وأضاف، أنه بعد السيطرة على محور العند سوف تصبح الطرق مفتوحة لهم باتجاة العاصمة عدن وسط اضطراب وارتباك لقواتنا نتيجة السقوط المفاجئ لمحور العند.
 
وختم تصريحه قائلًا: من قطاع كتيبة النخبة محور العند نرسل نداء وإستغاثة للقيادة المنطقةالعسكرية الرابعة هناك مخطط وسيناريو خطير لاسقاط محور وقاعدة العند بيد قوات ومليشيات الحوثي الإيرانيةلإرباك المشهد ومسرح العمليات العسكريه في المناطق الجنوبيه المحررة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2589