آخر الأخبار :
الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال مسؤول أمريكي، الثلاثاء، أن بلاده، ستعمل جنبا إلى جنب مع الحكومة اليمنية، للقضاء على التهديدات الإيرانية وتدخلاتها السافرة في اليمن، واصفا النظام الإيراني بــ"الإرهابي".
 
جاء ذلك على لسان، الممثل الخاص للولايات المتحدة لشؤون إيران كبير مستشاري وزير الخارجية الأمريكي للسياسات براين هوك، خلال لقائه، في مقر وزارة الخارجية الأمريكية، سفير اليمن بواشنطن الدكتور احمد عوض بن مبارك.
 
ووفق وكالة سبا، فقد أكد هوك، أن الحكومة الأمريكية تقف مع الحكومة اليمنية ضد التدخلات الإيرانية السافرة في اليمن، وستعمل عن قرب مع الحكومة للقضاء على هذا التهديد، الذي يمثله نظام طهران الإرهابي وأذرعه في المنطقة.
 
وأوضح، أن النوايا الحقيقية للحوثيين وإيران بدأت تتضح جلية لدى السياسيين في الولايات المتحدة وصانعي القرار، وأنه لن يألو الجميع جهدا حتى التخلص من هذا التهديد، وإعادة الامن والاستقرار الى اليمن، وتأمين محيطه، ولن يسمح بالعبث بالمصالح الدولية في المنطقة، وبأمن الملاحة الدولية في مضيق باب المندب.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2164