آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

«فيديو» يكشف كيف شن الحوثيون هجوماً عنيفاً على قوات حراس الجمهورية بالحديدة.. وماذا حدث !

«فيديو» يكشف كيف شن الحوثيون هجوماً عنيفاً على قوات حراس الجمهورية بالحديدة.. وماذا حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
نفذت جماعة الحوثي المدعومة من إيران الساعات الماضية محاولات تسلل انتحارية جنوب الحديدة غربي اليمن ضمن خروقاتها المتصاعدة والمتزامنة مع إعلان مسؤول أممي موافقتها على تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار وفق اتفاق السويد.
 
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر"، أن بقايا جيوب المليشيات الحوثية غرب مديرية بيت الفقيه نفذت محاولات تسلل انتحارية صوب منطقة الجاح الاستراتيجية مستخدمة مختلف الأسلحة ولكن دون جدوى.
 
وأكد أن محاولات تسلل للمليشيات من جهة مزارع الحسينية انتهت بخسائر فادحة في صفوفهم بين قتلى وجرحى وإجبار البقية على الفرار على يد وحدات نوعية من حراس الجمهورية.
 
وبالتزامن حاولت بقايا جيوب المليشيات الحوثية في مديرية الدريهمي التسلل بعمليات انتحارية مماثلة إلى مناطق استراتيجية في الضواحي الشمالية لمركز المديرية وسرعان ما انتهت المحاولة بالفشل الذريع وخسائر فادحة في صفوف المتسللين على يد وحدات نوعية من ألوية العمالقة، وفقا للإعلام العسكري.
 
ولفت إلى أن المقاومة المشتركة ملتزمة باتفاق وقف إطلاق النار لكنها في الوقت نفسه لن تسمح بعودة المليشيات الحوثية إلى المناطق المحررة في الساحل الغربي.
 
يشار إلى أن رئيس لجنة الرقابة الأممية الجنرال لوليسغارد أبلغ الفريق الحكومي أمس الجمعة موافقة المليشيات الحوثية الانسحاب من مينائي الصليف ورأس عيسى.
 
من جهته حذر رئيس الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار صغير بن عزيز من مسرحية هزلية تعري مصداقية الأمم المتحدة.
 
وقال بن عزيز في تغريدة له (أي انتشار في الحديدة بدون رقابة وتحقق مشترك يعتبر تحايلا على تنفيذ الاتفاق ومسرحية هزلية كسابقاتها وسوف تعري الأمم المتحدة).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2432