آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

لأول مرة.. الاحتلال الصهيوني يعترف بهزيمته أمام صواريخ الفصائل الفلسطينية

لأول مرة.. الاحتلال الصهيوني يعترف بهزيمته أمام صواريخ الفصائل الفلسطينية

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 13-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
اعترف كيان الاحتلال الصهيوني، لأول مرة، اليوم الأحد، بالخسائر والأضرار، التي طالت المدن والمناطق المحتلة نتيجة استهدافها بصواريخ الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.
 
وأكد تقرير سلطة الضرائب في كيان الاحتلال، أن مدينتي أسدود وعسقلان، كانتا الأكثر تضرراً؛ إذ شهدت أسدود تضرر 166 مبنى بشكل مباشر، و90 حالة تلف للمركبات، أما عسقلان فسجلت 182 حالة ضرر مباشر في المباني و50 حالة ضرر في المركبات.
 
وأضاف التقرير أن المناطق الأخرى التي استهدفتها الصواريخ الفلسطينية سواء في “كريات غات”، و”سديروت”، والمستوطنات الأخرى في غزة، شهدت حدوث 130 حالة إصابة مباشرة بالمباني وعشرات الأضرار التي أصابت المركبات.
 
وأوضح أنه خلال الأيام الماضية تم رفع 754 طلباً للتعويض عن الأضرار المباشرة التي أعقبت سقوط الصواريخ، معظمها من أسدود وعسقلان، كما تم فحص 95% من الأضرار الأسبوع الماضي.
 
وأضاف تقرير سلطة الضرائب: أنه تم إجلاء 10 عائلات تضررت منازلها بسبب الصواريخ، إلى الفنادق التي تمولها المؤسسة، وبعضهم عاد لاحقاً إلى منزله، وآخرون انتقلوا إلى سكن بديل.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0716