آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار عبوة ناسفة أمام مبنى محافظة تعز يسفر عن سقوط 7 قتلى وجرحى

انفجار عبوة ناسفة أمام مبنى محافظة تعز يسفر عن سقوط 7 قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
استشهد مدنيان أحدهما امرأة وأصيب 5 أخرون، في انفجار عبوة ناسفة وضعت بين أكوام القمامة المكدسة أمام مقر المحافظة في مبنى شركة النفط بشارع جمال بعد صلاة مغرب أمس الأحد 12 مايو 2019.
 
وقالت مصادر طبية وشهود عيان إن الانفجار وقع بين صلاتي المغرب والعشاء في مكان يبعد مسافة عشرة أمتار عن مكان تجمع أعداد كبيرة من المواطنين لصلاة التراويح أمام مسجد شركة النفط.
 
وأضافت المصادر أن بين المصابين شخص بترت رجله وآخر هو الصحفي باسم علي إضافة إلى آخرين كانوا على متن سيارة قادمة من ريف المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2213