آخر الأخبار :
لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيين يصعدون عسكرياً ويدفعون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو الحديدة

الحوثيين يصعدون عسكرياً ويدفعون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
دفعت جماعة الحوثي اليوم الإثنين بتعزيزات عسكرية جديدة نحو مديريتي التحيتا وحيس جنوب محافظة الحديدة في تصعيد عسكري جديد للحوثيين.
 
ونقلت مصادر عسكرية ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة أن تعزيزات المليشيات وصلت من مديرية الجرّاحي وأخرى من محافظة إب وتتضمن آليات ومعدات عسكرية وأسلحة ثقيلة ومئات المقاتلين إتجهت نحو مديريتي التحيتا وحيس .
 
وقالت المصادر أن المليشيات قامت بشن عمليات عسكرية متزامنة على مواقع متفرقة لقوات العمالقة في مديريتي التحيتا وحيس عقب وصول التعزيزات العسكرية إلى مشارفها .
 
المصادر أشارت إلى أن الحوثيون يواصلون الدفع بالتعزيزات العسكرية بشكل متكرر نحو مديريات ومناطق مختلفة من محافظة الحديدة في ظل سريان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار وتعهدها بالإنسحاب من موانئ ومدينة محافظة الحديدة .
 
المصدر: المركز الإعلامي لألوية العمالقة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4207