آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيين يصعدون عسكرياً ويدفعون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو الحديدة

الحوثيين يصعدون عسكرياً ويدفعون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
دفعت جماعة الحوثي اليوم الإثنين بتعزيزات عسكرية جديدة نحو مديريتي التحيتا وحيس جنوب محافظة الحديدة في تصعيد عسكري جديد للحوثيين.
 
ونقلت مصادر عسكرية ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة أن تعزيزات المليشيات وصلت من مديرية الجرّاحي وأخرى من محافظة إب وتتضمن آليات ومعدات عسكرية وأسلحة ثقيلة ومئات المقاتلين إتجهت نحو مديريتي التحيتا وحيس .
 
وقالت المصادر أن المليشيات قامت بشن عمليات عسكرية متزامنة على مواقع متفرقة لقوات العمالقة في مديريتي التحيتا وحيس عقب وصول التعزيزات العسكرية إلى مشارفها .
 
المصادر أشارت إلى أن الحوثيون يواصلون الدفع بالتعزيزات العسكرية بشكل متكرر نحو مديريات ومناطق مختلفة من محافظة الحديدة في ظل سريان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار وتعهدها بالإنسحاب من موانئ ومدينة محافظة الحديدة .
 
المصدر: المركز الإعلامي لألوية العمالقة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1719