آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تمنع هبوط طائرة عمانية تحمل شخصيات مهمة.. والسبب!

السعودية تمنع هبوط طائرة عمانية تحمل شخصيات مهمة.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت صحيفة "إندبندنت" العربية، التابعة للحكومة السعودية، الأحد، إن الأخيرة منعت هبوط طائرة عمانية، على متنها شخصيات اعتبارية "مهمة".
 
وقالت الصحيفة، إن الطائرة  كان على متنها 155 راكبا، 6 منهم شخصيات مهمة، جاؤوا لتأدية مناسك العمرة، إلا أن سلطات مطار الملك عبد العزيز في جدة، رفضت دخول الطائرة، التي عادت محملة بالركاب إلى مطار مسقط.
 
وأوضحت الصحيفة أن تدخل القنصل العماني في جدة، لم يفلح في إقناع السلطات السعودية بإدخال الطائرة.
 
وحول سبب المنع، قالت الصحيفة، إن الطائرة التابعة لشركة طيران "السلام" العماني، ارتكبت هفوة إدارية، بعدم تجديد رخصة التشغيل لدى السعودية.
 
ونوهت الصحيفة السعودية إلى عدم تساهل الممكلة مع مثل هذه الحالات، مشيرة إلى أن ركاب الطائرة عادوا لمطار جدة عبر طائرة تابعة للخطوط الجوية العمانية.
 
ولم تعلق أي جهة عمانية على الحادثة، لا سيما أن الصحيفة السعودية لفتت إلى وجود شخصيات عمانية مهمة على متن الطائرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1762