آخر الأخبار :
لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تمنع هبوط طائرة عمانية تحمل شخصيات مهمة.. والسبب!

السعودية تمنع هبوط طائرة عمانية تحمل شخصيات مهمة.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
قالت صحيفة "إندبندنت" العربية، التابعة للحكومة السعودية، الأحد، إن الأخيرة منعت هبوط طائرة عمانية، على متنها شخصيات اعتبارية "مهمة".
 
وقالت الصحيفة، إن الطائرة  كان على متنها 155 راكبا، 6 منهم شخصيات مهمة، جاؤوا لتأدية مناسك العمرة، إلا أن سلطات مطار الملك عبد العزيز في جدة، رفضت دخول الطائرة، التي عادت محملة بالركاب إلى مطار مسقط.
 
وأوضحت الصحيفة أن تدخل القنصل العماني في جدة، لم يفلح في إقناع السلطات السعودية بإدخال الطائرة.
 
وحول سبب المنع، قالت الصحيفة، إن الطائرة التابعة لشركة طيران "السلام" العماني، ارتكبت هفوة إدارية، بعدم تجديد رخصة التشغيل لدى السعودية.
 
ونوهت الصحيفة السعودية إلى عدم تساهل الممكلة مع مثل هذه الحالات، مشيرة إلى أن ركاب الطائرة عادوا لمطار جدة عبر طائرة تابعة للخطوط الجوية العمانية.
 
ولم تعلق أي جهة عمانية على الحادثة، لا سيما أن الصحيفة السعودية لفتت إلى وجود شخصيات عمانية مهمة على متن الطائرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2138