آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تمنع هبوط طائرة عمانية تحمل شخصيات مهمة.. والسبب!

السعودية تمنع هبوط طائرة عمانية تحمل شخصيات مهمة.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قالت صحيفة "إندبندنت" العربية، التابعة للحكومة السعودية، الأحد، إن الأخيرة منعت هبوط طائرة عمانية، على متنها شخصيات اعتبارية "مهمة".
 
وقالت الصحيفة، إن الطائرة  كان على متنها 155 راكبا، 6 منهم شخصيات مهمة، جاؤوا لتأدية مناسك العمرة، إلا أن سلطات مطار الملك عبد العزيز في جدة، رفضت دخول الطائرة، التي عادت محملة بالركاب إلى مطار مسقط.
 
وأوضحت الصحيفة أن تدخل القنصل العماني في جدة، لم يفلح في إقناع السلطات السعودية بإدخال الطائرة.
 
وحول سبب المنع، قالت الصحيفة، إن الطائرة التابعة لشركة طيران "السلام" العماني، ارتكبت هفوة إدارية، بعدم تجديد رخصة التشغيل لدى السعودية.
 
ونوهت الصحيفة السعودية إلى عدم تساهل الممكلة مع مثل هذه الحالات، مشيرة إلى أن ركاب الطائرة عادوا لمطار جدة عبر طائرة تابعة للخطوط الجوية العمانية.
 
ولم تعلق أي جهة عمانية على الحادثة، لا سيما أن الصحيفة السعودية لفتت إلى وجود شخصيات عمانية مهمة على متن الطائرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1436