آخر الأخبار :
الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ترامب يرد على خطط إرسال 120 ألف جندي لمواجهة إيران

ترامب يرد على خطط إرسال 120 ألف جندي لمواجهة إيران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
نفى الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الثلاثاء، صحة التقارير التي تحدثت عن عزم الولايات المتحدة إرسال 120 ألف جندي، لمواجهة إيران.
 
وقال ترامب: "أعتقد أن هذه أخبار كاذبة، (...)، ولكن هل يمكن أن أفعل ذلك؟ بالتأكيد. ولكننا لم نخطط لذلك".
 
وتابع: "آمل أن لا نضطر إلى التخطيط لذلك، ولكن إذا فعلنا فنسرسل عددا أكبر بكثير (من الجنود)"، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.
 
وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد قالت، الاثنين، إن القائم بأعمال وزير الدفاع الأميركي، باتريك شاناهان، قدم خطة عسكرية، الخميس الماضي، في اجتماع لكبار مساعدي ترامب الأمنيين.
 
وتتضمن الخطة، بحسب الصحيفة، إرسال 120 ألف جندي إلى الشرق الأوسط، للتصدي لما تعتبره إدارة ترامب تهديدا من إيران.
 
وذكرت "نيويورك تايمز" أن الخطة حظيت بدعم من مستشار الأمن القومي الأميركي، جون بولتون.
 
وتصاعد التوتر بين الولايات المتحدة وإيران منذ أن انسحب ترامب من الاتفاق النووي المبرم بين إيران والقوى الست الكبرى عام 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2573