آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة

مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
في مفارقة غريبة، عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة صاحب مركز لعلاج الإدمان توفي نتيجة تعاطي جرعة مخدرات زائدة بمنطقة الهرم في القاهرة.
بدأت الواقعة ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة الهرم يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية التي يملكها أحد أصحاب مراكز علاج الإدمان، الأمر الذي أثار الشكوك حول وجود جثة متعفنة داخلها، لينتقل رجال الأمن والبحث للمعاينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحسب موقع ارم نيوز.
وبعد استئذان النيابة العامة، فتح رجال الأمن الشقة ليتم العثور على جثة رجل خمسيني في حالة تعفن، وتبين أنه صاحب مركز علاج إدمان، وسط حالة من الشكوك حول سبب الوفاة نتيجة معاينة الشقة والعثور على بعض المواد المخدرة بجوار الجثة.
وأحالت النيابة العامة جثة المتوفى للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي بشأن سبب الوفاة، حيث أظهر التقرير الأولي أن السبب الرئيسي يرجع إلى تناول المتوفى جرعة مخدرات زائدة أدت إلى وفاته، حيث صرحت النيابة العامة بدفن الجثة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1687