آخر الأخبار :
الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا

الأكثر قراءة في (الاقتصادية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية: مجلس الوزراء يوجه بالمعاملة بالمثل للدول التي تضع قيودًا على الصادرات السعودية

السعودية: مجلس الوزراء يوجه بالمعاملة بالمثل للدول التي تضع قيودًا على الصادرات السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أصدر مجلس الوزراء قرارًا بتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل على واردات الدول التي تضع قيودًا على المنتجات السعودية.
ونص قرار المجلس على تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل على واردات الدول التي تضع اشتراطا أو قيودا أو عراقيل على المنتجات السعودية بالمخالفة بالاتفاقيات الثنائية أو الإقليمية أو الدولية وذلك بما يتسق مع الاشتراطات والقيود والعراقيل التي تضعها تلك الدول وبالقدر اللازم لضمان التزامها بتلك الاتفاقيات وبما لا يرتب تبعات قانونية على المملكة.
ووجه المجلس بقيام الهيئة العامة للجمارك وغيرها من الجهات المعنية بتطبيق ما ورد أعلاه وذلك بالتنسيق مع وزارة التجارة والاستثمار والجهات ذات العلاقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2271