آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد عاصفة المعجبين على انستغرام والتي وصلت لأكثر من مليونين ونص متابع.. مقتحمة نهائي أبطال أوروبا تعيش صدمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
بعد ساعات من عاصفة تعليقات وردود أفعال أعقبت ظهورها المباغت.. قالت تقارير إعلامية إن موقع “إنستغرام” حظر الوصول إلى حساب فتاة حسناء اقتحمت ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت، وذلك بعد تلقيه مئات الآلأف من طلبات المتابعة من معجبين.
 
وفي حدود الدقيقة 18 من المباراة التي كانت تجرى بين ليفربول وتوتنهام، اقتحمت فتاة شابة تدعى كينسي ولنسكي أرضية الملعب بلباس شبه عار.
 
ولم يكن حسابها آنذاك على إنستغرام يضم سوى نحو 250 ألف معجب. ومباشرة بعد انتشار صورها ومعلوماتها على المواقع الاجتماعية، تلقى حسابها عددا “قياسيا” من المعجبين والمعجبات.
 
وفي أقل من 24 ساعة، أصبح حساب ولنسكي يضم نحو مليوني ونصف مليون معجب، الأمر الذي أدى إلى تدخل عاجل من إدارة الموقع الاجتماعي.
 
وقال موقع “جي إتش غوسيب” إن سبب حظر الحساب لا يعرف بعد. ونشرت الشابة كينسي مقطع فيديو على تويتر تقول فيه إن حسابها على إنستغرام “تعرض للاختراق وليس للحظر”.
 
وذكرت تقارير إعلامية أن الفتاة الحسناء اقتحمت الملعب بهدف الترويج لموقع يقدم “محتوى إباحيا”، يملكه حبيبها، المدعو فيتالي، والذي يشتهر على يوتيوب بفيديوهات “المقالب”.
 
وسبق لفيتالي أن فعل نفس الأمر، عندما اقتحم نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل بين الأرجنتين وألمانيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1688