آخر الأخبار :
وفاة الملياردير الاميركي ديفيد كوهخ ممول التيار المحافظ في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تحرر أولى مناطق ماوية بمحافظة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
سيطرت القوات الحكومية مسنودة بطيران التحالف العربي، نهار اليوم الأحد، على أولى مناطق مديرية ماوية جنوب شرق محافظة تعز جنوبي غرب اليمن.
 
وقالت مصادر محلية بحسب "المصدر أونلاين" ان القوات الحكومية حررت اليوم الأحد منطقة الصليب في عزلة باهر بمديرية ماوية شرقي محافظة تعز.
 
ووفقا للمصادر، مازالت المعارك مستمرة مصحوبة بقصف مدفعي متبادل بين أفراد القوات الحكومية ومليشيات الحوثي في عزلة باهر والعزل المجاورة لها في ماوية.
 
وأتت السيطرة على قرى منطقة الصليب ماوية بعد ساعات على تطهير القوات الحكومية قرية الرباط وموقعي الشجفاء والشبهه غرب جبهة تورصه في مديرية الازارق شمال الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1684