آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الكويت: السلطات تعاقب وافداً أخل بالآداب العامة.. وهذا ما فعله !

الكويت: السلطات تعاقب وافداً أخل بالآداب العامة.. وهذا ما فعله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 12 أشهر مضت
أصدرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية بيانا على خلفية انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لوافد آسيوي أخل بالآداب العامة. ونشرت الداخلية الكويتية بيانا توضيحيا على حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، تعليقا على مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن وجود مقيم آسيوي عار من ملابسه يتجول في إحدى مناطق محافظة الفروانية.
 
وأضاف البيان: “فور تلقي البلاغ، تعاملت الأجهزة الأمنية المختصة معه وتم ضبطه واتضح بأنه بحالة سكر وتم رفع تقرير لإبعاده عن البلاد”. وفي وقت سابق، أفاد مصدر أمني مطلع، بأن السلطات المختصة في الكويت رحلت نحو 2200 وافد من جنسيات عربية وآسيوية خلال شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط من العام الحالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2011