آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة الشيخ عثمان في عدن تفك لغز مقتل الناشط الحراكي (ياسر مصايب) وتلقي القبض على القاتل

شرطة الشيخ عثمان في عدن تفك لغز مقتل الناشط الحراكي (ياسر مصايب) وتلقي القبض على القاتل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
ألقت شرطة الشيخ عثمان القبض على المدعو بلال عبدالله عبدالحميد ، قاتل الناشط الحراكي ياسر عبدالله حسين مصايب ، حيث أقدم المتهم على قتل ياسر مصايب داخل شقة سكنية بحي عمر مختار. 
 
وقام المتهم بسرقة سلاحه نوع الي ومسدس نوع تاتا وسيارته من نوع سنتافي وتمكن من الهروب. 
 
وبعد البحث والتحري من قبل رئيس البحث الملازم خالد الاوبلي والمحقق عادل المصوري ، وبإشراف مباشر من قبل مدير القسم النقيب محمد صالح مطيع توصلوا الى معلومات بأن المتهم يدعى بلال عبدالله عبدالحميد يبلغ من العمر17عام على علاقة بالمجني عليه. 
 
وبعد التاكد من مكان وجود السيارة المسروقة من قبل الأجهزة الامنية ، تحركت قوة أمنية للقبض على المشتبه به والتحقيق المستمر معه . 
 
وبعد التحقيقات اعترف المتهم بقيامه بقتل المجني عليه بشقته ، وسرقة سلاح المجني علية آلي ومسدس وسيارته من نوع سنتافي وتمكن من الهرب. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1744