آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شرطة الشيخ عثمان في عدن تفك لغز مقتل الناشط الحراكي (ياسر مصايب) وتلقي القبض على القاتل

شرطة الشيخ عثمان في عدن تفك لغز مقتل الناشط الحراكي (ياسر مصايب) وتلقي القبض على القاتل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
ألقت شرطة الشيخ عثمان القبض على المدعو بلال عبدالله عبدالحميد ، قاتل الناشط الحراكي ياسر عبدالله حسين مصايب ، حيث أقدم المتهم على قتل ياسر مصايب داخل شقة سكنية بحي عمر مختار. 
 
وقام المتهم بسرقة سلاحه نوع الي ومسدس نوع تاتا وسيارته من نوع سنتافي وتمكن من الهروب. 
 
وبعد البحث والتحري من قبل رئيس البحث الملازم خالد الاوبلي والمحقق عادل المصوري ، وبإشراف مباشر من قبل مدير القسم النقيب محمد صالح مطيع توصلوا الى معلومات بأن المتهم يدعى بلال عبدالله عبدالحميد يبلغ من العمر17عام على علاقة بالمجني عليه. 
 
وبعد التاكد من مكان وجود السيارة المسروقة من قبل الأجهزة الامنية ، تحركت قوة أمنية للقبض على المشتبه به والتحقيق المستمر معه . 
 
وبعد التحقيقات اعترف المتهم بقيامه بقتل المجني عليه بشقته ، وسرقة سلاح المجني علية آلي ومسدس وسيارته من نوع سنتافي وتمكن من الهرب. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0817