آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشط يكشف نهب الحوثيين اكثر من 6 مليار ريال من صندوق دعم كهرباء الحديدة وفرضها على المواطنين بـ 220 ريال للكيلو

ناشط يكشف نهب الحوثيين اكثر من 6 مليار ريال من صندوق دعم كهرباء الحديدة وفرضها على المواطنين بـ 220 ريال للكيلو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

قال الصحفي والناشط الحقوقي بسيم الجناني إن الحر الشديد والرطوبة العالية في الحديدة تجاوزت المقدرة على التحمل في ظل إنقطاع الكهرباء فيما قرر الحوثيون بقيادة القائم بأعمال محافظة الحديدة قحيم ليقرروا بيع الكهرباء للمواطن بسعر 220 ريال للكيلو.

وكشف الجناني أن الحوثيين يحصلون على الوقود مجانا وكمساعدات فيحرمون المواطن من الكهرباء ويتنعمون بها في بيوتهم لتوهف على أردافهم وكروشهم المتخمة بالسمنة.

وقال إنه في بداية 2017 أنشئ صندوق دعم كهرباء الحديدة ليتم فرض مبلغ مالي على كل لتر من المشتقات النفطية تصل عبر الميناء لتذهب المبالغ فيما بعد لتشغيل كهرباء الحديدة ، وصل رصيد الصندوق من 6 إلى 7 مليار ريال يمني ، لم يُصرف منها فلس لكهرباء الحديدة وتم نهب الصندوق ونقله إلى صنعاء من قبل ما وصفهم بـ لصوص المسيرة وفص ملح وذاب ، حتى إيرادات الخط الساخن حالياً تذهب للصوص السيد ويأتي شوية تافهين يقولك الحصار والعطوان، حسب قوله.

انتهى

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1429