آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

«فورد» تسحب أكثر من مليون سيارة من الأسواق!

«فورد» تسحب أكثر من مليون سيارة من الأسواق!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
تستعد شركة "فورد" لسحب أكثر من مليون و200 ألف سيارة من الأسواق العالمية، بعد اكتشاف خلل فيها.
 
وتبعا لموقع "فيستي" الروسي فإن عملية السحب ستشمل نحو 1.2 مليون سيارة Ford Explorer أطلقت في الولايات المتحدة ما بين عامي 2011 و2017، بعد أن اكتشف الخبراء في تلك السيارات أعطالا قد تتسبب بوقوع حوادث سير خطيرة.
 
كما أشار الموقع إلى أن "فورد" ستسحب أكثر من 28 ألف سيارة Explorer طرحت في كندا في الفترة المذكورة، وكذلك بعض السيارات من هذا الطراز طرحت في المكسيك.
 
وألمحت فورد إلى أنها ستقوم بسحب نحو 140 ألفا من سياراتها المطروحة والتي تنتمي إلى عدة طرازات أخرى، كانت قد طرحت في بعض أسواق العالم، بسبب أعطال فنية أخرى أقل خطورة، وأن السيارات التي ستسحب من الأسواق ستتم صيانتها في مراكز فورد المعتمدة حول العالم مجانا.
 
وتجدر الإشارة إلى أن "فورد" كانت قد سحبت عام 2018 نحو 1.5 مليون سيارة من المناطق المذكورة سابقا، بعد اكتشاف خلل في محركات تلك السيارات، وفي مارس العام نفسه سحبت نحو 1.4 مليون سيارة من الأسواق بسبب مشاكل في أحزمة الأمان.
 
المصدر: فيستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1433