آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني

حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-06-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

زف محافظ البنك المركزي اليمني حافظ معياد خبر سار لليمنيين بانه تمت بنجاح عملية الربط بين المركز الرئيسي و فرعة في مأرب .

وقال انه تمكن الفنيون من فريقي عمل البنك المركزي في المركز الرئيسي عدن ، وفرع مأرب من تنفيذ عملية ربط نظام فرع مأرب بالمركز الرئيسي للبنك في العاصمة عدن .

وتم تنفيذ بعض العمليات التجريبية الناجحة للتأكد من سلامة الربط .

وتمت عملية الربط تنفيذا لمحضر الاتفاق الذي تم في وقت سابق من هذا الشهر بين اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب والأستاذ حافظ معياد محافظ البنك المركزي اليمني المتضمن ربط فرع البنك المركزي بمحافظ مأرب بالمركز الرئيسي للبنك في العاصمة المؤقتة عدن .

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطوات سعى البنك المركزي لتفعيل سياسته النقدية في كل المحافظات المحررة وادارته لحسابات الحكومة وفقا للقانون .

وبهذه المناسبة تشكر قيادة البنك المركزي كل من ساهم وشارك في تسهيل عملية الربط وبالأخص السلطة المحلية لمحافظة مأرب بقيادة الشيخ سلطان العرادة وفريقي العمل بقيادة الدكتور نشوان القباطي والأستاذ جمال قايد الكامل مدير فرع مأرب وجميع موظفي تقنية المعلومات بالمركز الرئيسي وموظفي فرع مأرب .

هذا ويأتي توقيت عملية الربط بعد انهاء البنك المركزي اليمني من اكمال عملية التعاقد مع شركة ارنست اند يونغ كمدقق مالي للبنك المركزي للأعوام من 2017 الى 2019 .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1409