آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية تأثر المحافظات الجبلية من صعدة شمالا و حتى تعز جنوبا بحالة من عدم استقرار الطقس، يرافقها هطول أمطار بين الخفيفة و المتوسطة مصحوبة بالعواصف الرعدية.
 
و لفت المركز إلى أنه من المحتمل امتداد هذه الأمطار إلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات (البيضاء، أبين، شبوة)، و ستكون شديدة الغزارة على محافظة الضالع و شرق محافظة إب، خلال فترتي الظهيرة و المساء.
 
و أكد المركز في نشرته التحذيرية الصادرة ظهر اليوم الاثنين 17 يونيو/حزيران 2019، أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون شديدة الحرارة.
 
و نبه المركز قاطني المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بعدم التواجد في بطون الأودية و مجاري السيول أثناء و بعد هطول الأمطار.
 
كما نبه من انزلاق المركبات و انهيار الصخور و التدني في مدى الرؤية الأفقية أثناء و بعد هطول الأمطار.
 
و حذر قاطني المناطق الصحراوية من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة و التي تصل إلى 45 درجة مئوية في مدينة سيئون بوادي حضرموت.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3577