آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
رد السياسي اليمني سام الغُباري على رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد جارالله على خلفية اتهامه لشماليي اليمن بالمتاجرة بالولاء وسبب إطالة أمد الحرب على الحوثي .
 
وقال السياسي سام الغُباري في رده، إن الكاتب الكويتي أحمد جارالله ما زلت تحمل أحقاد موقف نظام صالح مع صدام حسين، مضيفاً أن هذه الأحقاد غير المنسية سبب مباشر لعتابنا الشديد.
 
وأكد الغُباري أن سعي جارالله ككاتب بارز في صحيفة بارزة لتفتيت اليمن مؤلم للغاية، مؤكداً بالقول :"لا تعتقد للحظة ان تشطير اليمن يخدم معركتنا مع ايران".
 
وأشار الغُباري إلى أن فوز الحوثي في حرب اليمن يعني أن الحشد الشعبي سيغزو الكويت وسيندمون، حيث قال :"فإذا حاز الحوثي على ما تحت يده سترى الحشد الشعبي يغزو الكويت، وستندم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1736