آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
رد السياسي اليمني سام الغُباري على رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد جارالله على خلفية اتهامه لشماليي اليمن بالمتاجرة بالولاء وسبب إطالة أمد الحرب على الحوثي .
 
وقال السياسي سام الغُباري في رده، إن الكاتب الكويتي أحمد جارالله ما زلت تحمل أحقاد موقف نظام صالح مع صدام حسين، مضيفاً أن هذه الأحقاد غير المنسية سبب مباشر لعتابنا الشديد.
 
وأكد الغُباري أن سعي جارالله ككاتب بارز في صحيفة بارزة لتفتيت اليمن مؤلم للغاية، مؤكداً بالقول :"لا تعتقد للحظة ان تشطير اليمن يخدم معركتنا مع ايران".
 
وأشار الغُباري إلى أن فوز الحوثي في حرب اليمن يعني أن الحشد الشعبي سيغزو الكويت وسيندمون، حيث قال :"فإذا حاز الحوثي على ما تحت يده سترى الحشد الشعبي يغزو الكويت، وستندم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1704