آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر

شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
وثقت كاميرات المراقبة المثبتة في أحد المتاجر في مدينة سان ميغيل دي توكومان الأرجنتينية، عملية سطو مسلح على المتجر.
 
وهدد السارق صاحب المتجر بمسدس كان يحمله، وأخذ جميع الأموال. وعند توجهه إلى إلى خارج دخل أحد الأشخاص إلى المحل، مما اضطر السارق إلى أن يعود إلى الداخل ويجبر الشخص على رفع يديه وعدم الاتصال بالشرطة.
 
لكن اللص ارتكب خطأً قاتلاً وأخفى المسدس خلف حزام سرواله، وأطلق النار عن طريق الخطأ على نفسه، مما تسبب في إصابته بجروح، وهنا رمى المال وخرج من المتجر وسقط بالقرب من دراجته.
 
وفي وقت لاحق، لقي اللص مصرعه في المستشفى، والذي كان قد سرق أحد المارة ومتجر آخر في ذلك اليوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1807