آخر الأخبار :
لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة

رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
نشر الموقع الجنوبي "الامناء نت" رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني في شبوة حول المعارك التي اندلعت مؤخرا في المحافظة.
 
واتهمت مصادر في المقاومة الجنوبية بحسب الموقع اللواء 21 بقيادة العميد جحدل حنش العولقي بخرق الاتفاق الامني الذي رعاه محافظ شبوة محمد صالح بن عديو قبل اشهر , حيث شنت قوات تابعه للواء 21 ميكا مسنودة بقوات من محافظة مأرب هجوما على قوات المقاومة الجنوبية المتواجدة في موقع المروحة بمديرية مرخه في هجوم مباغت الساعة الخامسة من فجر الاثنين 17 يونيو استخدمت فيه مختلف الأسلحة للسيطرة على الموقع الا ان قوات المقاومة الجنوبية كانت مستعدة وتمكنت كسر الهجوم وجرح ثلاثة من القوات المهاجمة واسر اخرين .
 
وقالت مصادر لـ"الأمناء" ان القوات المهاجمة لاذت بالفرار بعد كسر هجومها على موقع المروحة, كما عززت النخبة الشبوانية من انتشارها في النقاط على الطريق العام الذي يقع تحت سيطرتها الرابط بين بيحان وعتق .
 
مضيفا أنه، على الجانب الاخر عزز اللواء 21 من تواجده بقوات شمالية في النقاط المحاذية لمنطقة ظليمين ونقطة نجد الحنش تحسبا لتمدد قوات النخبة الشبوانية من موقها في منطقة حرشفان وحتى منطقة نجد الحنش , كما وعزز ابو محمد شعلان من تواجد افراده في مفرق الحمى بقوات شماليه تقوم بتصوير البطاقة الشخصية لكل من يتوجه الى مديرية عسيلان وتفتيش السيارات ومضايقة واستفزاز الراكبين لتفجير الوضع في مثلث مفرق الحمى والمتفرع الى عتق والى مديرية عسيلان والى منطقة الحمى بعسيلان.
انتهى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1895