آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد انفجار الوضع في إب ومقتل وكيل المحافظة.. من هو الطرف المسيطر حتى الآن؟

بعد انفجار الوضع في إب ومقتل وكيل المحافظة.. من هو الطرف المسيطر حتى الآن؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
افادت مصادر محلية واعلامية متطابقة اليوم الاثنين، بمقتل قيادي حوثي بارز في اشتباكات عنيفة داخلية بين الحوثيين في محافظة إب (وسط اليمن).
 
وقالت مصادر اخبار الساعة إن وكيل محافظة إب "اسماعيل عبدالقادر سفيان" قتل واصيب آخرون في اشتباكات عنيفة اندلعت بين قيادات حوثية وسط مدينة إب.
 
وبحسب المصادر فإن  الاشتباكات دارت بين جماعتين تتبعان القياديين والمسئولين الامنيين أبوبكر شاكر بابكر، وجبريل محمد سفيان (من اسرة وكيل المحافظة)، ورشيد السقاف من اسرة مدير أمن المحافظة، إثر خلافات بينهم، واتهامات بالفساد  بين مدير أمن مديرية الظهار، أبو بكر شاكر، ومدير قسم شرطة 17 يوليو القيادي الحوثي، جبريل محمد سفيان.
 
واندلعت الاشتباكات امام قسم شرطة الحافي ووصلت إلى شارع تعز وسط المدينة ،اسفرت عن مقتل الوكيل سفيان.
 
وشاركت في الاشتباكات قوات من الأمن العام والأمن الخاص، وجرى خلالها استخدام الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة ، ما خلق حالة من الرعب لدى المواطنيين وتسبب في توقف الحركة واغلاق المحال التجارية القريبة.
 
وافادت انباء واردة من إب ان الاتهامات في مقتل وكيل المحافظة موجهة إلى ابو بكر شاكر بابكر ورشيد السقاف.
 
كما افادت الانباء أن أتباع القتيل سفيان سيطروا على المحافظة واسروا اعتقلوا العشرات وان مدير امن المحافظة عبدالقادر السقاف لم يعد موجوداً في المحافظة، وتحدثت أنباء عن هروبه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8486) قراءة

Total time: 0.7234