آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اسباب حظر تطبيق واتساب لدى المستخدمين

اسباب حظر تطبيق واتساب لدى المستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

بدأت شركة واتس آب الرسمي بحظر الخدمة عن مستخدمي تطبيقات الواتس المعدلة.

بعد تحذيرات بالحظر شديدة اللهجة من واتساب لمستخدمي التطبيقات المعدلة واتساب بلس و جي بي واتساب

يبدو ان فيسبوك وادارة تطبيق الواتساب نفذت امر حظر مستخدمي التطبيقات المعدلة من واتساب بعد سلسلة الانتقادات التي تعرض لها التطبيق الرسمي فيما يتعلق بالخصوصية وحماية بيانات المستخدمين.

فقد نشرت واتساب هذه التحذيرات مؤخرا بشكل يرفع عنها الحرج في خطوتها القادمة التي قد تفاجئنا بها بين اللحظة والاخرى, حين يتم اصطياد كل مستخدم لتطبيق واتساب بلس و جي بي واتساب.

فكما يعلم ان واتساب قامت بهذه الخطوة من مدة طويلة وبحظر ارقام هواتف من يستخدم التطبيقات المعدلة. فمنهم من تم حظره مؤقتا ومنهم من لم يتمكن من استعادة استخدام التطبيق الرسمي برقمه المحظور حتى الان. الى ان تجاهلت ادارة التطبيق امر التطبيقات المعدلة بعد ان قام مطوروها بايجاد وسيلة برمجية AntBan تمكن تطبيقاتهم من التخفي من عمليات التحقق.

تحذيرات بالحظر شديدة اللهجة من واتساب

لكن يبدو ان الواتساب الرسمي قد اوجد معادلة رقمية تمكنه من اصطياد تلك التطبيقات ومستخدميها بتجاوز جدار الحماية, اي بامكان الواتساب وخوادمه من اكتشاف اصدارات التطبيق المعدلة وحظر ارقام مستخدميها وهي الخطوة التي تم الان الواتساب على تحذير المستخدمين منها وتطالبهم بالعودة فورا الى استخدام التطبيق الرسمي.

فان كنت من مستخدمي ايا من تلك التطبيقات المعدلة التي كالما قمنا بالترويج لها, يفضل ان تعمل على الخلي عنها في هذه الفترة الساخنة والى حين اليقين ان مودة غضب الواتساب قد انتهت, او عندما يقوم مطوري التطبيقات المعدلة من ايجاد المعادلة التي يتمكنهم من حماية التطبيق من الحظر وفق خوازميات واتساب الجديدة.

هناك طرق مختلفة للعودة لتطبيق واتساب الرسمي دون ان تفقد محادثاتك الموجودة حاليا على ايا من واتساب بلس او واتساب الذهبي او جي بي واتساب. يمكنك العودة الى واتساب الرسمي دون اية خسائر والاحتفاظ بالدردشات.

وكاجراء احترازي, يفضل ان تعمل على حفظ نسخة احتياطية Backup من اعدادات التطبيقات المعدلة قبل حذفها وتثبيت الواتساب الرسمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.185