آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو)

عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن  بأن القوات الخاصة السعودية ألقت القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي باليمن، الملقب بـ (أبو أسامة المهاجر).
 
احيث اعلن التالف إلقاء القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن الملقب بـ "أبو أسامة المهاجر" وعدد من أعضاء التنظيم بينهم المسؤول المالي، في عملية وصفها بالنوعية بالداخل اليمني وبمشاركة القوات اليمنية، دون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى.
 
وذكر العقيد الركن تركي المالكي ان القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية، نفذت عملية نوعية ناجحة في الداخل اليمني تم على اثرها القاء القبض على امير تنظيم داعش باليمن الملقب بأبو اسامة المهاجر، وهو المسؤول المالي للتنظيم وعدد من اعضاء التنظيم.
تمت العملية في تمام الساعة 9 و20 دقيقة صباحا من يوم الاحد 29 رمضان الموافق 3 يونيو 2019م.
 
وقال ان المراقبة المستمرة لأحد المنازل اثبت وجود امير التنظيم واعضاء من تنظيم داعش الارهابي وكذلك وجود 3 نساء و3 أطفال.
 
وقال المالكي ان التحالف اتخذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية لحماية المدنيين لتنفيذ هذه العملية وذلك من خلال تحديد ومعرفة النمط الحياتي لمكان تواجد المطلوبين لغرض تقليل الأضرار الجانبية لعملية الهجوم.
 
ونشر التحالف فيديو يظهر لحظة انزالهم من على أحدى طائرات التحالف بعد نقلهم.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1612