أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

غزوان المخلافي يشتبك مع حملة أمنية ويحرق طقماً عسكرياً في تعز وتوسع الاشتباكات

أقدم المطلوب أمنياً غزوان المخلافي ومسلحين تابعين له على إستهداف طقماً عسكرياً تابعاً للجنة الأمنية في المحافظة بالسلاح. التوسط وإشعال الحريق فيه وذلك بعد اشتباكات دارت بين اللجنة الأمنية والمدعو غزوان ومسلحين تابعين له نتج عنها إحراق سيارتين يستقلها المسلحين الخارجين عن القانون .
 
وقال مصدر أمني ل "عدن الغد" أن مواجهات دارات أمام مستشفى الدقاف في حي المسبح بين رجال الأمن والمطلوب أمنياً غزوان المخلافي وعدد من المسلحين الخارجين عن القانون أدت إلى 
احراق سيارة فورشنال وسيارة لاند تابعتين لغزوان ، وإصابة جندي وعدد من المسلحين,
 
ِوأوضح المصدر أن المطلوبين أمنياً وبعد احراق سيارتي المدعو غزوان استهدفوا طقم مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي المشارك في الحملة الأمنية أمام مستشفى الصفوة بالسلاح المتوسط وشوهد السنة اللهب واعمدة الدخان تتصاعد منه.
 
وأشار بيان صادر عن مركز الإعلام الأمني أن عناصر خارجة عن القانون يقودها الفار ّ من وجه العدالة والمطلوب امنيا المدعو/ غزوان المخلافي نصبت كمينا لموكب مدير عام شرطة المحافظة، تمكنت الحراسة الأمنية من التعامل معها بحزم وإحراق مركبات كان يستقلها المسلحون، خلال الاشتباك.
 
مصادر محلية متطابقة أوضحت أن مواجهات تدور حالياً بين اللجنة الأمنية ومسلحين بقيادة المطلوب أمنياً غزوان المخلافي في حي الروضة شمال شرق المدينة وشارع المغتربين وسط المدينة, وانباء عن سقوط جرحى بين المدنيين وإصابة ومقتل عدد من المسلحين.
 
وتحدث شهود عيان أن وحدات أمنية من الأمن العام والنجدة والشرطة العسكرية تنتشر حالياً في مداخل حي الروضه وجولة سنان وجولة القاضي والموشكي ، وسماع اشتباكات متقطعة بين رجال الأمن والمسلحين .

Total time: 0.0568