آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بيل غيتس يتحدث عن تعويذات ستيف جوبز و«سر نجاحه»

بيل غيتس يتحدث عن تعويذات ستيف جوبز و«سر نجاحه»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
كشف رجل الأعمال الأمريكي الشهير ومؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس، عن "تعويذات" من وصفه بـ"الساحر" ستيف جوبز، متحدثا عن "سر نجاحه".
 
وبحسب تصريحاته في مقابلة مع شبكة "سي أن أن" الأمريكية، فإنه اعتبر أن بعض أسباب نجاح المدير التنفيذي السابق لشركة "آبل"، الراحل ستيف جوبز، متعلقة بـ"الكاريزما التي لا تصدق" له، وأنها أقرب للسحر والتعويذات.
 
وقال غيتس عن جوبز: "ارتبط نجاحه وإنجازاته المبهرة باستخدام التعويذات"، ونجاحه كان مستحيلا لو لم يتمتع بكاريزما لا تصدق". 
 
وأضاف أنه كانت لديه قدرة فريدة على أسر الناس وإحياء أكثر المشاريع الميؤوس منها.
 
ووصفه بأنه ساحر حقيقي، وأنه شاهد بنفسه كيف استخدم جوبز "التعويذات" لتحقيق نجاح مبهر فيما بعد، قاصدا بذلك شخصيته القوية وحضوره المدهش.
 
واعتبر غيتس نفسه "ساحرا صغيرا"، حيث لم يؤثر "سحر المنافس" عليه. ووفقا لغيتس، فإن جوبز كان يتمتع بشخصية معقدة، ولكنه اندهش بقوته ومثابرته في تحقيق الهدف المنشود.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2276