آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قائد كتائب الاقتحام الحوثية، والذي كانت الشرعية قد أظهرته أسيراً قبل أشهر

مقتل قائد كتائب الاقتحام الحوثية، والذي كانت الشرعية قد أظهرته أسيراً قبل أشهر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أُعلن اليوم عن مقتل قيادي حوثي ميداني ولم يعرف مكان مصرعه، غير أن ذات القيادي كانت المنطقة العسكرية الخامسة أعلنت، في تسجيل مصور، أنه ضمن مجموعة من الأسرى الذين تم أسرهم في حيران حجة العام الماضي.
 
وفي التسجيل حاول القيادي الحوثي عبد المطلب المحطوري إخفاء اسمه الحقيقي وسمى نفسه المحبشي، في محاولة لإخفاء هويته ومنصبه القيادي.
 
وتم التعرف بعد ذلك على هويته وأعلن إعلام المنطقة الخامسة أنه تم كشف محاولة المحطوري انتحال اسم آخر لإخفاء اسمه الحقيقي ومكانته القيادية.
 
وبعث اليوم أحد أقارب القيادي الحوثي تعزية إلى أقارب المحطوري بعد تأكد خبر مصرعه دون أن تكشف التعزية مكان مقتله.
 
وعرفت التعزية الحوثية القيادي الحوثي الذي قُتل، بقائد كتائب الهجوم والاقتحام وأنه قاتل منذ بداية الحرب.
 
إعلان مقتل المحطوري، وهو قيادي بارز وبهذا المستوى من الأهمية العسكرية بعد أن كان أسيراً لدى المنطقة العسكرية الخامسة، اعتبره حتى معلقين حوثيين على التعزية المنشورة في فيس بوك أمراً غريباً، حيث إن المحطوري كان أسيراً.
 
وفي حال تم تبادل الأسرى مع المليشيات الحوثية، فإن تبادلاً بقيادي حوثي كبير كان يفترض أن يعلن، وأن تكون صفقة التبادل تضم قيادات عسكرية من الجيش الوطني برتب كبيرة.
 
للعلم فإن قائد عمليات المنطقة العسكرية الخامسة العميد خالد خليل لا يزال أسيراً لدى مليشيات الحوثي منذ 4 سنوات.
 
نيوز يمن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3221